مميزات أول صفقات ريال مدريد

كتب/ أحمد محمد

يدخل ريال مدريد في منافسة شرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي لالظفر بخدمات ظهير أيسر فريق ريال بيتيس جونيو فريبو ، البالغ من العمر 22 عام.

وإستطاع جونيو أن يقنع مدربه كويكي سيتين، بعدما قام بتصعيده من الفريق الثاني إلى الفريق الأول وتمكن من حجز مقعده بأداء قوي منذ الموسم الماضي حتى أصبح أبرز أندية أوروبا تتصارع على التعاقد مع اللاعب وأصبح نجم الدوري الإسباني في مركز الظهير الأيسر.

ويري فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن تدعيم الفريق باللاعبين الشباب هي أفضل سياسة يتبعها، لذا يرغب في ضم اللاعب الذي يأمل فيه بأنه سيكون خليفة ظهير أيسر الفريق الحالي ، النجم البرازيلي مارسيلو ، ويسعة بكل قوه لدفع الشرط الجزائي والمقدر بـ 50 مليون يورو.

ويتميز جونيو بقوة دفاعية ممتازة ولديه خبرة اللعب في عدة مراكز مختلفة منها مركز الدفاع ونجح في إظهار قوته الهجومية، بعدما ظهر في ملعب الكامب نو وساعد فريقه في الفوز على النادي الكتالوني، برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وبخلاف قدراته كظهير أيسر لديه قدرات في خلق الخطورة، عند الوصول إلى منطقة جزاء الفريق المنافس، وتسجيل الأهداف.

يذكر أن تعرض جونيو لإصابة أمام إسبانيول، وستكون بداية انطلاق عام 2019 محزنة لفريبو نظرًا لغيابه عن ملاعب الكرة لمدة شهر، وهي المدة التي ستؤثر على دفاع وهجوم ريال بيتيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *