ليفربول يلتقي بنظيرة فريق بيرنلي في الدوري الانجليزي

كتب/ محمد نوفل

يقابل اليوم فريق ليفربول بنظيرة بيرنلي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً في اللقاء الذي يقام علي ملعب تيرف مور ضمن الجولة الخامسة عشر من مسابقات “الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وكانت آخر نتيجة ما بين الفريقين في مسابقات الدوري الإنجليزي ضمن الجولة الثانية والعشرين حيث تلقي فريق بيرنلي الهزيمة من ليفربول بثنائية لليفر مقابل هدف واحد لبيرنلي.

وفي الشوط الأول رغم محاولات تلك الفريقين المتعددة علي مرماهم اللي انا لم يتم تسجيل الأهداف وبالرغم من الاستحواذ الذي كان يسود أجواء المباراة لصالح ليفربول اللي انا انتهي المباراة بالشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبعدها بدأ فعاليات الشوط الثاني في الدقيقة 61 قام المهاجم السنغالي ساديو مانيه بإحراز الهدف الأول لليفربول وظل اللقاء في الشوط الثاني معلق لصالح فريق ليفربول اللي انا قام الاعب يوهان جودمندسون بإضافة هدف القاتل في الوقت لصالح بيرنلي في الدقيقة 88 وهذا كان الوقت المميت بالنسبة إلي فريق ليفربول لانتهاء المباراة. وقام حكم المباراة بإعلانة عن أربعة دقائق كوقت محتسب بدل الضائع وفي آخر دقيقة الدقيقة الرابع أضاف الاعب راجتار كلافان هدف الفوز والهدف الذي أسعد الملايين من جماهير وعشاق الليفر في الدقيقة 94.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *