زياره لجنه الشباب لنادي الزمالك

كتب/ عادل فايز
قام المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، باستقبال لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة أشرف رشاد وعضوية كلا من محمود حسين وعماد حمودة وياسر سلومه.

وحرص أعضاء اللجنة بصحبة المستشار مرتضى منصور ، على تفقد المنشآت داخل القلعة البيضاء ، والقيام بجولة في النادي ، والتواجد في الصالة الثلاثية المخصصة للكاراتيه والجودو والجمباز التي يتم وضع التشطيبات النهائية لها من أجل افتتاحها .

وحرص رئيس الزمالك ، على الاشادة بالمجهود الكبير المبذول من لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب وحرصهم على حل مشاكل الاندية ومراكز الشاب والقيام بالعديد من الجولات التفقدية .

وأوضح المستشار مرتضى منصور ، لجنة الشباب والرياضة ، أن كافة المنشآت داخل النادي تتم من خلال الجهود الذاتية ، وعدم الاعتماد على الدولة المصرية .

وكشف رئيس الزمالك ، أن الصالة الجديدة للنادى ، سوف يتم افتتاحها الجمعة المقبلة ، موجهها الدعوة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، ولجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب من أجل حضور حفل الافتتاح .

من جانبه ، حرص أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، على توجيه التحية للمستشار مرتضى منصور ، ودوره الكبير في تطوير منشآت النادي والارتقاء به ، ليكون على غرار الاندية العالمية ، مشيرا بانه في أي زيارة للزمالك يجد جديدا ومنشآت حديثة ، وهو أمرا يحسب لمجلس الادارة برئاسة رئيس النادي .

وأوضح أشرف رشاد ، أن الزمالك يعد بمثابة قدوة لجميع الاندية المصرية وعلى الجميع أن يحتذى بما يتم داخله من طفرة رياضية وثورة إنشائية ، لأنها ستعود بالإيجاب على الرياضة المصرية ، خاصة وان تلك الصالات من المؤكد أن المنتخبات بمختلف الالعاب الجماعية والفردية ، سوف يستفيدون منها في البطولات القارية المختلفة خلال المرحلة المقبلة .

كما حرص مسئول الشركة الالمانية ، عن تقديم شرح مفصل وشامل لأعضاء لجنة الشباب والرياضة ، عن الصالة الثلاثية والتصميمات الخاصة بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *