الجنازة حارة والميت سوبر كلاسيكو” ريال مدريد وبرشلونة دخلا الصراع

كتب: أحمد محمد

لاتزال أزمة مباراة السوبر كلاسيكو تلقى بظلالها على عالم كرة القدم العالمية فبعد إعلان إتحاد أمريكا الجنوبية إن المباراة ستقام خارج الأرجنتين إنهالت الدعوات من كل مكان لإستضافة المباراة .

في البداية قالوا إنها ستقام في باراجواي أو شيلي ولكن خرجت التأكيدات بأن المباراة ستقام في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة ولكن الأمر تطور كثيرا لخناقة بين برشلونة وريال مدريد.

الكامب نو والبيرنابو أصبحا ملعبين مرشحين لإستضافة المباراة النهائية وبرشلونة وريال مدريد يتصارعان من أجل إقناع الإتحاد الأمريكي الجنوبي بتدشين المباراة في أحد الملعبين على إعتبار إن إقامة المباراة سيكون نصر سياسي مهم لأحد الناديين على الآخر.

مايحدث من تهافت الجميع على إستضافة المباراة ضربة قاسية لمن كان يزايد على أهمية المباراة التي تحولت لاهم حدث كروي ينتظره الجميع في كل أنحاء العالم .

الإعلام المدريدي يؤكد إن رئيس ريال مدريد بيريز لديه علاقات قوية مع رئيسي بوكا جونيورز وريفر بليت دانييل أنجليشي ورودولفو دونوفريو على الترتيب .

هناك مشكلة أخرى وهي إن لاعبي بوكا جونيورز يرفضون إقامة المباراة من الأساس ويريدون إعتبار أنفسهم منتصرين ويحاول الجميع في امريكا الجنوبية بإقناع مسئولي بوكا جونيورز للموافقة على إقامة المباراة في ملعب محايد بإمتيازات مالية ضخمة وحقوق رعاية ستكون الأغلى في تاريخ أمريكا الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *